Almubadara Logo آخر تحديث: 2014-12-16



الصفحة الإسبانيةالصفحة الإنجليزيةالرئيسيةإتصل بناطباعة

الرئيسية | القيادي نبيل دياب يدعو للانتصار لأسراناالبواسلو الدفاع عنهم
إنضم إلينا تجمع المبادرة الطلابي أفلام إنضم إلينا على إنضم إلينا على  المبادرة Blog

دعا  نبيل دياب القيادي في حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية المجتمع الدولي لتحمل مسؤولياته ازاء الاوضاع المتدهورة لأسرانا الابطال و التي كان اخرها ارتقاء الاسير البطل " عرفات جرادات " شهيدا في اقبية التحقيق في سجون الاحتلال .

و طالب دياب خلال كلمته  باسم " هيئة العمل الوطني " في حفل استقبال نظمته " الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين " بمقرها في م . جباليا بحضور قادة و ممثلين لفصائل العمل الوطني و شخصيات اعتبارية ووطنية ، طالب بضرورة ملاحقة مجرمي الحرب الاسرائيليين و محاكمتهم على جرائمهم في المحاكم  الدولية بالإضافة الى ممارسة ضغطا أكثر قوة و تأثيرا على حكومة الاحتلال لإنهاء معاناتهم سيما المضربين عن الطعام .

و استذكر دياب النضالات المجيدة التي ساهمت الجبهة الديمقراطية منذ انطلاقتها و تقديمها للشهداء و الجرحى و الاسرى مشيدا بنضالات و صمود ابنائها داخل السجون و في مقدمتهم الاسير البطل صاحب اطول اضراب عن الطعام في تاريخ البشرية " سامر العيساوي " .

و أكد دياب على ان القوى في محافظة  شمال غزة ما زالت تقدم نموذجا للعمل الوحدوي و تحرص على تعزيز و تطوير الاداء و الفعل الوطني المشترك بما يضمن الالتصاق بهموم شعبنا و يساهم في الدفاع عن قضاياه سيما القضايا الحيوية ، داعيا الى ضرورة اتمام خطوات تطبيق المصالحة و تنفيذها على الارض  بما ينسجم مع استعادة جادة و فعلية لوحدتنا الوطنية على اساس التصدي للاحتلال و مخططاته العدوانية و الاستيطانية .

Bookmark and Share This Page

عن المبادرة روابــــــط إتصل بنا شاركونا آرئكم
Copyrights© 2011 ALMUBDARA - Palestinian National Initiative. all rights reserved
Designed & Developed by: Pixel Co