Almubadara Logo آخر تحديث: 2014-10-18



الصفحة الإسبانيةالصفحة الإنجليزيةالرئيسيةإتصل بناطباعة

الرئيسية | حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية:الشعب الفلسطيني خسر صديقا كبيرا ومناصرا لقضيته العادلة بوفاة الرئيس الفنزويلي
إنضم إلينا تجمع المبادرة الطلابي أفلام إنضم إلينا على إنضم إلينا على  المبادرة Blog

رام الله:قالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان الشعب الفلسطيني خسر صديقا كبيرا ومناصرا لقضيته العادلة بوفاة الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز.

وأضافت الحركة ان رحيل تشافيز شكل خسارة لشعبنا الذي لن ينسى ذكراه الخالدة ومواقفه الشجاعة التي دعم من خلالها فلسطين ووقف في وجه الظلم الواقع على شعبنا.

واعربت الحركة عن املها في استمرار فنزويلا في مسيرة الحرية التي قادها تشافيز ومواقفه الى جانب الفقراء والمستضعفين.

واكدت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان انتخاب الشعب الفنزويلي الرئيس تشافيز ثلاث مرات يعود الى مواقفه التقدمية وانحيازه الى قضايا الفقراء من شعبه ونضاله العنيد في ساحات الكفاح ضد الاستغلال والظلم والقهر.

وقالت الحركة ان فلسطين تودع صديقا وفيّا دافع عن حق شعبها في الحرية وتقرير المصير ووقف ضد العدوان الاسرائيلي وطرد سفير اسرائيل وسحب سفير بلاده من تل ابيب بعد عدوان عام 2008 على غزة ورفع صوته في وجه الظلم الواقع على شعبنا داعيا الى محاكمة الاسرائيليين على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.

واعربت الحركة عن بالغ الحزن لرحيل الرئيس تشافيز حيث تقدمت بتعازيها الى فنزويلا حكومة وشعبا والى احرار العالم مؤكدة ان الرئيس تشافيز سيبقى خالدا في وجدان كل أحرار العالم ورمزًا أمميًا لنضال الشعوب الحرّة المكافحة ضد الاحتلال والاستعباد والظلم.

Bookmark and Share This Page

عن المبادرة روابــــــط إتصل بنا شاركونا آرئكم
Copyrights© 2011 ALMUBDARA - Palestinian National Initiative. all rights reserved
Designed & Developed by: Pixel Co