Almubadara Logo آخر تحديث: 2014-07-21



الصفحة الإسبانيةالصفحة الإنجليزيةالرئيسيةإتصل بناطباعة

الرئيسية | اصابة النائب الدكتور مصطفى البرغوثي وعشرات المواطنين جراء اعتداء الاحتلال على تظاهرة نظمت في الخليل نصرة للاسرى
إنضم إلينا تجمع المبادرة الطلابي أفلام إنضم إلينا على إنضم إلينا على  المبادرة Blog

الخليل:اصيب  النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وعشرات المواطنين جراء قمع الاحتلال الذي اطلق الرصاص المعدني وقنابل الغاز بكثافة على تظاهرة نطمت في الخليل تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال .

وقال البرغوثي انه وفور الانتهاء من اداء صلاة الجمعة في مسجد علي بكة وانطلاق المسيرة بدا جنود الاحتلال باطلاق الرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع على المشاركين مما ادى الى اصابته وعشرات الشبان.

واضاف النائب مصطفى البرغوثي ان التظاهرة خرجت تضامنا مع الاسرى خاصة المضربين عن الطعام سامر العيساوي وجعفر عز الدين وطارق قعدان وايمن الشراونة ولفتح شارع الشهداء المغلق من قبل الاحتلال وتحرير البلدة القديمة من الخليل من رجز المستوطنين.

واكد الدكتور مصطفى البرغوثي ان قمع الاحتلال لن يوقف كفاح شعبنا الفلسطيني الذي سيتواصل حتى نيل الاسرى في سجون الاحتلال حريتهم والافراج عنهم خاصة الاسرى الابطال  المضربين عن الطعام  .


وحيا النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الشباب والشابات الذين شاركوا في التظاهرة تضامنا مع الاسرى في سجون الاحتلال وما يتعرضون له من تنكيل لا سيما المضربون عن الطعام الذين باتت حياتهم في خطر.

وقال البرغوثي ان هذه التظاهرات هي رسالة للاسرائيليين بان شعبنا لن يترك اسراه وحيدين في سجون الاحتلال يقاسون الامرين ويواجهون خطر الموت.

واكد النائب مصطفى البرغوثي ان المقاومة الشعبية هي الكفيلة بكسر تعنت الاحتلال ووقف جرائمه بحق شعبنا وارضه واسراه واسيراته.

22-2-2013

Bookmark and Share This Page

عن المبادرة روابــــــط إتصل بنا شاركونا آرئكم
Copyrights© 2011 ALMUBDARA - Palestinian National Initiative. all rights reserved
Designed & Developed by: Pixel Co