Almubadara Logo آخر تحديث: 2014-09-01



الصفحة الإسبانيةالصفحة الإنجليزيةالرئيسيةإتصل بناطباعة

الرئيسية | النائب الدكتور مصطفى البرغوثي : كفاح شعبنا سيتواصل حتى نيل الاسرى حريتهم
إنضم إلينا تجمع المبادرة الطلابي أفلام إنضم إلينا على إنضم إلينا على  المبادرة Blog

رام الله:اكد النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان كفاح شعبنا سيتواصل حتى نيل الاسرى في سجون الاحتلال حريتهم لا سيما الاسرى المضربون عن الطعام  سامر العيساوي وجعفر عز الدين وطارق قعدان وايمن الشراونة.

وقال البرغوثي خلال مشاركته في اعتصام ومسيرة نظمت في رام الله اليوم ان قضية الاسرى هي قضية كل مواطن فلسطيني وان شعبنا لن يترك اسراه يصارعون الموت والمعاناة وحدهم.

ودعا النائب الدكتور مصطفى البرغوثي الى اسناد الاسرى والعمل من اجل وضع حد لمعاناتهم وتامين الافراج عنهم وتوحيد الجهود والالتفاف نحو قضية الأسرى لتكون على سلم أولويات جميع الفصائل وتعزيز مكانتها دوليا ومحاسبة اسرائيل على ما تقترفه من جرائم بحقهم.

كما دعا  النائب الدكتور مصطفى البرغوثي  المجتمع الدولي وهيئات الأمم المتحدة المختصة بحقوق الإنسان والأطراف الموقعة على اتفاقية جنيف الرابعة التدخل لوقف ما يتعرض له الأسرى في سجون الاحتلال من قمع وتعذيب والعمل على حمايتهم وإطلاق سراحهم .

واضاف النائب مصطفى البرغوثي ان الفعل الشعبي المقاوم الذي بات يتحول الى انتفاضة هو العامل الرئيس الذي يمكن ان يكسر تعنت الاحتلال ويوقف جرائمه بحق اسرانا.

واوضح البرغوثي ان امعان الاحتلال في عدوانه من خلال استمراره في اختطاف النواب واعتقال الاسرى والاسيرات يستوجب محاسبة اسرائيل ووقف التعامل معها كدولة فوق القانون عبر التوجه الى محكمة الجنايات الدولية.

Bookmark and Share This Page

عن المبادرة روابــــــط إتصل بنا شاركونا آرئكم
Copyrights© 2011 ALMUBDARA - Palestinian National Initiative. all rights reserved
Designed & Developed by: Pixel Co