Almubadara Logo آخر تحديث: 2014-07-21



الصفحة الإسبانيةالصفحة الإنجليزيةالرئيسيةإتصل بناطباعة

الرئيسية | حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية شمال غزة تنظم مسيرة شموع الوفاء " تضامنا مع الاسرى .
إنضم إلينا تجمع المبادرة الطلابي أفلام إنضم إلينا على إنضم إلينا على  المبادرة Blog

غزة – المبادرة

نظمت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في شمال غزة " مسيرة شموع الوفاء" تضامنا و دعما لاسرانا في سجون الاحتلال و قد انطلق جموع المشاركون بما فيهم الاشبال و الزهرات من امام مركز د . حيدر عبد الشافي المجتمعي باتجاه ساحة شهداء الفاخورة  في مخيم جباليا و معهم قيادات و كوادر و شباب و نساء المبادرة الوطنية و هم يهتفون لحرية الاسرى  دعما لصمودهم و تنديدا بجريمة الاحتلال في سجونه و التي راح ضحيتها  الشهيد " عرفات جرادات " .

و رفع المشاركون الاعلام الفلسطينية و كذلك اللافتات و الشعارات المطالبة  الاسرة الدولية للوقوف عند مسؤولياتها القانونية و الاخلاقية و الانسانية لرفع المعاناة عن اسرانا  البواسل و في مقدمتهم المضربين عن الطعام  منذ عدة أشهر  و كذلك الضغط على حكومة الاحتلال نحو الاستجابة الفورية لمطالبهم العادلة .

و في نداء باسم الاطفال و المشاركين وجهته الزهرة " أسيل أحمد " امام المشاركين ووسائل الاعلام طالبت من خلاله ملاحقة مرتكبي جرائم الحرب بحق اسرانا و خصوصا جريمة تعذيب و قتل مع سبق الاصرار و الترصد للاسير " عرفات جرادات "  مؤكدة على ان الاحتلال يستغل صمت العالم و غياب الضمائر الحية لارتكاب المزيد من جرائمه بحق اسرانا في سجونه و معتقلاته ، مشددة على اهمية الوحدة و التلاحم و تحقيق المصالحة انتصارا للاسرى و لصمودهم  و انتصارا لمعاناتهم داعية الى توسيع دائرة الحملات و التضامن و تصعيدها على مختلف المستويات لابقاء قضية الاسرى حاضرة في شتى المحافل سيما الدولية و العالمية .

بدورهم اشعل الاشبال و الزهرات المشاركون في الوقفة التضامنية اشعلوا شموع الوفاء لاسرانا في سجون الامل معربين من خلالها على ان هذه الشموع هي شموع الامل الحتمي بحريتهم و حتمية انتصار ارادتهم على جلاديهم .

Bookmark and Share This Page

عن المبادرة روابــــــط إتصل بنا شاركونا آرئكم
Copyrights© 2011 ALMUBDARA - Palestinian National Initiative. all rights reserved
Designed & Developed by: Pixel Co